قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
الزمالك يمنح لاعبيه راحة قبل مواجهة الجونة في الدوري
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البلجيكي يانيك فيريرا، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدًا السبت، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة الجونة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.
ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الأحد المقبل على ستاد الكلية الحربية، حيث يبدأ الأبيض تحضيراته الفنية والبدنية لمباراة الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.
ويأتي هذا القرار بعد المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة الجولة السابعة أمام الإسماعيلي، والتي حسمها الزمالك لصالحه بهدفين دون رد، ليستعيد الفريق انتصاراته ويعزز موقعه في جدول الترتيب.
ويستعد الزمالك لمواجهة قوية أمام الجونة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يسعى الجهاز الفني إلى تجهيز جميع عناصره بالشكل الأمثل، خاصة أن الفريق مقبل على سلسلة من المباريات المتتالية في الدوري.




